Rabu, 10 Oktober 2018

Quizando


كويزاندو ايكو

تحديث مهم في Quizando ICO - كويزاندو - متوسطة
مشروع Quizando هو نظام تسليم إختبار متطور يتيح للاعبين المشاركة في نظام اللعبة الذي يمنحهم جوائز مالية.
مؤلف هذا العمود هو  ألكسندر سافينكين  ، خبير الاستثمار لدينا وأحد مؤسسي Howtotoken. هذا هو  #icobusted  ، حيث نقوم بمسح السوق لأحدث ICOs وأكثرها تطورا وتحليلها في العمق ، مع التركيز على جدوى مفهوم الأعمال التجارية وراء هذه المشاريع. لن يؤثر ذلك على الفجوة السعرية السابقة لـ ICO / ICO ، ولا يوجد أي انفعال أو تشتكي حول الفريق ، ولا يتم التحقق من التعليمات البرمجية. هنا ، سنحاول كسر كل شيء لمعرفة ما إذا كان هناك احتمال للسوق للمنتج إذا وفقط إذا ، يمكن شحن المنتج.
نحن نقدر حقًا التعليقات التي لديك عن تنسيقنا الجديد ، لذا يرجى التعبير عن آرائك في قسم التعليقات - أي الأجزاء التي تهتم بها أكثر وكيف يمكننا تحسين المواضيع لجعلها أكثر جاذبية بالنسبة إليك. للبقاء على علم بما نقوم به ، اتبعنا على:
  • تغريد
  • فيس بوك
  • برقية
أو ببساطة الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني (لتلقي التحديثات والمواد الحصرية التي يتم توزيعها فقط عبر البريد الإلكتروني):

نتاج 

منصة Quizando بسيطة وجذابة في نفس الوقت. اتبع الأفكار والتوافه لعبة مسابقة التي تحظى بشعبية منذ وقت ليس ببعيد، وتحسين انشغالهم بمشاركة مباشرة من المراقب عبر المتصفح أو التطبيق المحمول. أجبت عن أسئلة والحصول على هدايا - أصوات بسيطة جدًا ، أليس كذلك؟
بعد زيادة الاهتمام العام للجمهور في الألعاب الفكرية عبر الإنترنت ، أنشأ Quizando البنية التحتية لجلب بيئة متنوعة للمسابقات. هذه العملية تلقائية يمكنك إرسال رسم دخول وبعد فترة معينة يمكنك المشاركة في مسابقة نظمتها Quizando. هناك العديد من أنواع الألعاب التي يمكنك اختيارها ، وستعمل Quizando tokens كعملة داخلية للنظام الأساسي.
عند إطلاق المنصة الخارجية ، سيتمكن منشئو المحتوى من استضافة اختبارهم الخاص ودعوة جمهورهم الإضافي. وهذا يعني أنه سيكون هناك مخطط يجمع فيه الناس مجموعة من الرهانات ويوزعونها على النحو التالي: 35٪ للفائزين بالمسابقة ، و 35٪ للمضيفين ، و 30٪ لكويزاندو. هذا يبدو واعدة نوعا ما من حيث الاختلاف وزيادة تطوير صناعة النوع. يبدو Token Quizando نفسه معادلاً لعملة داخل اللعبة ، مما يجعله رمزًا مميزًا.

سوق

Dengan pasar yang benar-benar telah dibuat hanya sekitar setahun yang lalu, itu agak sulit untuk memperkirakan potensi selanjutnya Quizardo. Angka-angka yang disajikan Quizardo tentang calon penggemar genre ini (500 juta secara global) tampaknya mungkin dalam teori, tetapi pertanyaannya adalah apakah potensi itu dapat berubah menjadi khalayak pengguna yang sebenarnya.
كمعيار بديل ، يمكننا استخدام أحجام المستخدم من إحصائيات منافسة Quizardo - HQ Trivia ، التي يبلغ حدها الأقصى 2.5 مليون مستخدم لكل عرض ومعدل 500،000-1،000،000 مستخدم في المرة الواحدة. وبالحكم من عدد الأنشطة على موقع Quizando.com ، فإن حجمه أقل بكثير من اللاعبين ، ولكن يبدو أن السوق كبير للغاية في الولايات المتحدة وحدها ، وفي الدول الأخرى يبدو أن معظمها غير قابل للمس. ومن المهم ملاحظة أن المشاركة في ألعاب Trivia HQ مجانية للمستخدمين (حتى الآن على الأقل) ، ويتم منح مبلغ من الجوائز الكبيرة من قبل شركاء الإعلان. من ناحية أخرى ، يتقاضى كويزاندو حوالي دولار واحد لكل لعبة ، لكنه يعتزم إرسال الألعاب في كثير من الأحيان وبأشكال أكبر.
من خلال تقييم التوافه HQ باسم منافسه الرئيسي، يمكننا أن نرى أن ما يقدمونه منتج مماثل، ولكن مع النهج المعاكس تقريبا. تمتلك HQ Trivia تطبيقات مركزية تستند إلى الكفالة وحصلت على معظم إيراداتها من الرعاة من جولات معينة في اللعبة. من ناحية أخرى ، يركز Quizando بشكل أكبر على إنشاء حلول المنصة حيث يقوم المستخدمون بإعداد الترفيه للمستخدمين. عندما تسمح Quizando المبدعين للتعامل مع كل عملية وضع مسابقة الخاصة من خلال توفير كل الوسائل الضرورية وتقاسم تكاليف المفوض، سوف تكون مدفوعة منصة من قبل المستخدم ومجموعة جديدة (المبدع) الحصول على فرصة لنقد جهودهم. على الأقل هذه هي خطة في Quizando. الى جانب ذلك ،
أيضا ، Trivia HQ أكثر من منصة محلية للولايات المتحدة. هناك العديد من التطبيقات التي تظهر في بلدان أخرى ، ولكن لا يزال هناك مجال واسع أمام السوق للمنافسة. وعلى الرغم من أن كويزاندو يبدو أنه يركز بشكل أساسي على أوروبا ، إلا أن هناك أسواقًا محلية أخرى يمكنها استهدافها. ومع ذلك ، هناك منافسة موجودة وهناك مشاريع blockchain أخرى تهدف إلى الظهور في هذا السوق أيضًا.
هناك أيضا عنصر من الضجيج الذي يدفع صناعة المسابقات ، والتي يمكن أن تؤدي إلى انخفاض مفاجئ في اهتمام المستخدم كما رأينا في عدة قطاعات من الثقافة الجماهيرية. ولكن يمكن تعويض هذا الخطر من خلال حقيقة أن بعض الأسواق المحلية قد تم إدخالها للتو في هذا الاتجاه.
لتقييم اتجاهات السوق ، يجب أن نذكر أن المقر الرئيسي لشركة Trivia HQ تم استثماره بكميات كبيرة (15 مليون دولار) من قبل صندوق المؤسسين ، والذي كان مرتبطا مع Peter Thiel. هذا يدعم بشكل غير مباشر فكرة أن الصناعة لديها إمكانات عالية وتوقعات من المستثمرين.
Quizando يحصل على 30 ٪ من التكلفة الإجمالية للمشاركة من المستخدمين. لذا ، إذا كان Quizando يصل إلى 1٪ فقط من عدد العملاء الذين يمتلكهم HQ Trivia (في المتوسط ​​حوالي 500000 مستخدم غير فريد يوميًا) ، فإن دخل Quizando قد يصل إلى حوالي 0.5 مليون دولار سنويًا (0.3 × 5000 × 365 دولارًا أمريكيًا) ). هذا عادل إلى حد ما فيما يتعلق بحد أقصى قدره 1.8 مليون دولار.

ملخص

لم يقم كويزاندو بتطوير بنية تحتية مستدامة للمضيفين (المؤثرين في وسائل الإعلام) وقاموا بالترويج للنظام الأساسي على نطاق واسع. والسؤال الرئيسي هنا هو ما إذا كان كويزاندو سوف يكون قادراً على توفير قيمة كافية لاعبي المسابقات حتى لدفع رسوم مشاركة منخفضة $ 1 (خلال الوقت الذي كان فيه بعض نظائر مجانية هناك مع جوائز كبيرة ، على الرغم من أنها كانت إعلانات).
إيجابيات وسلبيات
(+) بيئة ذكية ومحددة جيداً
(+) المنتجات الموجودة (غير المعتمدة على blockchain)
(+) الموازنة النحيفة
(-) النظير غير المنتظمة (مع الإعلانات)
(-) الصناعات المبنية على الدعائم عرضة للوقوع المفاجئ
(- ) قد تكون الرموز المميزة للأمان أكثر ملاءمة هنا.
كل الأشياء مجتمعة ، نفترض أن Quizando يستحق مزيدا من النظر.

موارد مفيدة

  1. يجمع Trivia HQ 15 مليون دولار مع تقييم أكثر من 100 مليون دولار من صندوق المؤسسين من قبل Kurt Wagner و Theodore Schleifer
  2. التفكير في جعل Trivia HQ الخاص بك؟ 5 أشياء يجب أن تفكر فيها أولاً بواسطة توم ماكدونيل
  3. لماذا هو التطبيق مسابقة المحمول تهز العالم من التوافه من قبل مولي وود وماريا Hollenhorst
  4. كيفية تطوير Trivia HQ الخاصة بها بواسطة Geert Faber
  5. وإليك كيف HQ تريفيا أخيرا تسييل جمهورها الضخم من قبل إيريكا بيري
جميع المواد على هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط. لا يجب تفسير أي من المواد على أنها نصيحة استثمارية.
فريق
جيمس كالفيرت
حصري أعلى مسؤول
كان جيمس أحد أوائل المبدعين في القطاع الرقمي في مالطا ، وكان مؤسس موقع Findit.com.mt ، أول دليل للأعمال التجارية في مالطا ، وشركة Untangled Media ، وهي شركة خدمات رقمية. وهو يشغل حاليًا مناصب تنفيذية في شركة Findit Limited و Untangled Media Limited ، وقد أشرف على تطوير المرحلة الأولى وعمليات Quizando beta. يتمتع James بأكثر من عقد من الخبرة في إطلاق شركات الأعمال عبر الإنترنت ورؤيتها حتى مرحلة النضج. وهو أيضاً مؤسس مالطة باس ، وهو منتج سياحي على الإنترنت فريد من نوعه في البلاد.
يسلي ELLUL
رئيس المجتمع
يجلب ويسلي العديد من التجارب الرقمية إلى الطاولة. وقد أشرف على تطوير وإنشاء عدد كبير من المواقع بما في ذلك بوابة Findit plus الأصلية لقناة Gozo ، ورابطة كرة القدم في مالطا ، و UEFA ، و Farsons ، ومطار مالطا الدولي ، و Avis. كما أنه أحد مؤسسي Ticketline.com.mt ، مقدم خدمات التذاكر الرائد في مالطا و Big Ticket Events ، أحد منظمي ومروجي الأحداث واسعة النطاق في مالطا. سيركز ويسلي اهتمامه على تنمية المجتمع المحلي وإدارته.
كريس ميفسود
كبير مسؤولي التسويق
كريس هو المدير التنفيذي في شركة MPS Ltd ، وهي وكالة تسويق رائدة متكاملة الخدمات في مالطا. مع 17 عاما من الخبرة في توجيه وتطوير أعمال العميل من خلال هوية العلامة التجارية ، واستراتيجيات التسويق ، وإجراء الحملات المحلية والخارجية والعلاقات العامة ، ينصح كريس العديد من العملاء بما في ذلك بروكتر أند غامبل ، فودافون ، فورد أوروبا ، كيلوج وفيزا. وقد شارك بشكل كبير في العديد من الاكتتابات العامة وقضايا السندات. يجلس كريس في العديد من مجالس الإدارة وفرق الإدارة لعملاء مختارين وكان مستشارًا مؤسسًا ومستشارًا استراتيجيًا في ANCHOVY plc ، وهي وكالة بيانات رقمية وعالمية و iCity Malta ، أول شركة رقمية خارج الشركة من مالطا. سيكرس كريس كل جهوده لتسويق الاستراتيجيات إلى مسائل الويب.
روبرت جريش
رئيس العمليات
وقد شارك روبرت في الإدارة العليا من العديد من الشركات الرائدة في مالطا ، مع التركيز بشكل رئيسي على العمليات وتطوير الأعمال والتخطيط الاستراتيجي على المدى الطويل. ويشغل حالياً منصب المدير التنفيذي لشركة Findit Limited ، وهي بوابة الأعمال الرائدة عبر الإنترنت في مالطا. وهو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ليستر ، متخصصًا في نظم المعلومات.
STEFAN Z GLASSES
كبير المسؤولين الفنيين
ستيفان محترف في مجال تكنولوجيا المعلومات لديه خبرة تزيد عن 20 عامًا في مختلف الصناعات. وقد قام بأدوار تقنية تتراوح بين المطورين والمهندسين المعماريين والمديرين إلى الموظفين التقنيين في مختلف القطاعات ، مثل الخدمات المالية والمقامرة المصرفية والنقل والتجزئة. صمم ستيفان جميع معماريات النظام لتحسين Quizando ورؤية سير العمل في عملية إعادة البناء.
مستشار
إيمان بولس
الرئيس التنفيذي ومؤسس قمة سيغما ومالطا Blockchain.
إيمان هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SiGMA ، قمة iGaming في مالطا ، وكذلك قمة Blockchain في مالطا. أصبح برنامج SiGMA برنامجًا تقويميًا لا بد من زيارته في العالم ، حيث اجتذب 500 عارض ورعاية ، و 12.000 مندوبًا و 150 متكلمًا ، وبلغت ذروتها في أسبوع ألعاب مالطا خلال شهر نوفمبر. تخرجت إيمان من الدرجة الأولى في عام 2001 بدرجة البكالوريوس في التربية. حاصل على درجة الماجستير في الإبداع والابتكار ودرجة الماجستير في الدراسات الدبلوماسية.
جان بول بارت
مستشار تشغيلي
جان بول هو المدير التنفيذي السابق لالعذراء ألعاب مالطا حيث كان مسؤولا عن الإشراف على تشغيل الألعاب عن بعد وامتثال الشركات. لديه أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال التكنولوجيا، والاستراتيجية، والمبيعات والعمليات وإدارة الناس في مجال التكنولوجيا، iGaming، حلول الدفع، والبدء في الاستثمار. جان بول وهو حاليا شريك وعضو في فريق الإدارة في العودة وراء الاستثمار في العمليات التي كان فيها رئيسا ومجالات التكنولوجيا.
E & S GROUP
مستشار قانوني
E & S هو بوتيك شركة متعددة التخصصات، ومقرها في مالطا، مع التركيز على توفير صفقات Blockchain، تشفير وعروض عملة الأولية (ICOS) القانونية وTokenomics.
SANDRO PSAILA
مستشار blockchain
لدى Sandro خبرات متنوعة في Blockchain ، تدقيق نظام تكنولوجيا المعلومات ، CAAT تصميم وتدريب مراجعة حسابات الكمبيوتر ، ضمان الإيرادات ، وإدارة الاحتيال. لديه أكثر من 15 عاما من الخبرة العملية في مجال الرقابة على تكنولوجيا المعلومات والضمانات حيث يشكل ويقود وظيفة تدقيق تكنولوجيا المعلومات في الشركات المسجلة في مالطا. يعمل حاليًا كمدير لتدقيق تكنولوجيا المعلومات مع أحد كبار العملاء الأربعة. وقد نشر مقالات حول Blockchain في معايير التدقيق وأمن Cryptocurrencies.
داميان زويرب
مستشار الامتثال
يمتلك داميان زويرب خبرة واسعة في المشاريع وتعيين مستويات C التي تتجاوز 22 عامًا في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاستشارات والحكومة والإتصالات والضيافة والسيارات والتصنيع والألعاب. قاد طوال مسيرته البرامج الرئيسية والإصلاحات والمبيعات المالية ومشاريع تكنولوجيا المعلومات والهندسة على نطاق واسع. قام داميان بتصميم وقيادة برنامج الحكومة الإلكترونية لتحويل حكومة مالطا بشكل فعال عبر الإنترنت. وشغل منصب رئيس منظمة تمكين المجتمعات المحلية وعضو مجلس الشبكة الأوروبية ووكالة أمن المعلومات (ENISA) وممثل مالطا الرفيع المستوى لدى الاتحاد الأوروبي بشأن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (i2010 و i2020) والاتصالات الإلكترونية. بعد ذلك ، بصفته مسؤول الإستراتيجية لدى هيئة اليانصيب والألعاب ، يصمم إطارًا تنظيميًا جديدًا يتضمن لوائح الألعاب الرقمية المرغوبة بشدة ، تشمل الأنظمة التشغيلية التفويض عبر الإنترنت ومراقبة شبكات جميع شركات الألعاب المرخصة في مالطا والتنازلات الرائدة إلى اليانصيب الوطني بقيمة تجارية تبلغ 1.5 مليار يورو. يشغل داميان حالياً منصب رئيس الإستراتيجية في PTL ، حيث يؤسس منطقة أعمال جديدة في PTL ، بينما يدعم الشركات الجديدة الأخرى في المجموعة.
ليون سيغموند
مستشار تشفير
ليون سيغموند رجل أعمال ومضيف من اجتماع Bitcoin الشهري في مالطا. أسس Bitcoin Club Malta ، وهو أحد مؤسسي Blockchain في Malta و Moon Zebra ، وهي شركة ناشئة تعمل بعملة Bitcoin ATM. شارك في إنتاج أفلام وثائقية حول المدارس المبتكرة في جميع أنحاء العالم وبدأت شركته الأولى ، Juice Brand في سن العشرين. اكتسبت Cryptocurrency اهتمامها الأول في عام 2015 عندما بحث شخصياً في التاريخ النقدي ومدرسة الاقتصاد النمساوي.
STELLA CINI
مستشار المؤثر
Stella Cini هو أحد أكثر المؤثرين شهرة على YouTube على YouTube ، ويكتسب شعبية لأنماط قص الشعر المختلفة وبرامج التلوين التعليمية ، فضلاً عن اقتراحات الأزياء DIY. منذ تحميل أول فيديو له في كانون الثاني 2013 ، أنشأ قاعدة عملاء تضم أكثر من 157000 عميل ولديه أكثر من 13.5 مليون مشاهدة للفيديو حتى الآن. ويتوقع SocialBlade.com أنه في أوائل يناير 2019 سيزيد عدد عملائه إلى 200،000 ولديه أكثر من 21 مليون مشاهدة للفيديو - وهذا ليس سيئاً بالنسبة لطفل يبلغ من العمر 20 عاماً يبدأ في القيام بكل هذا من أجل المتعة!
ALEC SULTANA
مطور التطبيقات الأساسية
وبطبيعة الحال ، يحب أليك الانفصال لمعرفة ما نقله - وفي بعض الحالات ، لا. جلب هذا النهج إلى عمله ، ليس فقط بهدف خلق منتج فعال ، ولكن أيضا وجود أساس قوي للوقوف. بالإضافة إلى ذلك ، لديه أيضًا مصلحة في أمان الويب ، ويحسِّن كفاءة التطبيق ويتابع الألعاب التنافسية.

التفاصيل:

موقع الويب:  https://quizando.io/
الكتاب الأبيض:  https://quizando.io/whitepaper
برقية:  https://t.me/quizando
اسم المستخدم: COB
Link: https://bitcointalk.org/index.php؟action=profile؛u=1929500

Tidak ada komentar:

Posting Komentar