Selasa, 09 Oktober 2018

AFRICUNIA

AFRICUNIA 

أول cryptocurrency الأفريقية الأصلية 

نتائج الصور لـ afcash
ما هي افريكانيا؟ 
AFRICUNIA هو نموذج مصرفي مبتكر ، بفضل ذلك يمكننا استخدام عملات التشفير بدون أي مخاطر أو قيود. بمساعدة تقنية الحصار ، يخطط الفريق لتنفيذ منصة لا مركزية آمنة لتخزين ، وتبادل واستثمار العملات المشفرة. يتحدث AFRICUNIA عن الرؤية الجديدة للمنصة ، والتي ستساعد في سد الفجوة بين العملات والعملات المشفرة.
AFCash هي عملة AFRICUNIA ، والتي ينبغي أن تنشئ نظامًا بيئيًا يقصر المسافة بين العملة وعملة التشفير. ستدمج منصة AFCASH جميع جوانب المعاملات التي سيتم معالجتها بمساعدة العملات الورقية وتقديم خدمات تبادل التشفير في مكان واحد. سيستمر المنصة في النمو ، وتكون مجهزة بوظائف جديدة.

القائمة على التكنولوجيا BLOCKCHAIN 3.0  سوف AFRICUNIA Blockchain البنك الرقمية يصبح مؤسسة مالية جديدة وفريدة من نوعها التي تقدم الخدمات المصرفية التقليدية فحسب، ولكن أيضا توفير الخدمات المصرفية المبتكرة مثل المعاملات المصرفية للبنك، ربط العالم المالي التقليدي وعملة معماة بدء التشغيل. حول

  • ما يلي هو AFRICUNIA BANK حيث يتم إنشاء تقنية مصرفية مبتكرة لبناء عملة رقمية واستثمار مالي.

  • نحن أفراد موهوبون وعاطفون ومجتهدون من جميع أنحاء القارة ، ونجمع بين الجهود لإدارة الترميز ، وإقامة العلاقات وبناء العلاقات في المجال المالي. تمتلك قيادتنا أساسًا قويًا في مجالات التكنولوجيا المالية ، والعملة المشفرة ، ورأس المال الاستثماري ، وريادة الأعمال ، وتطوير المنتجات ، وإدارة الأصول ، والترتيبات القانونية.

  • بعد إنشاء نظام شبكي مع Blockchain Technology ، نهدف إلى خلق التكنولوجيا وموجة من الثورات الاجتماعية التي ستفتح أقسامًا حديثة للصحة والتأمين والحكومة.

  • كبنك رقمي من الجيل الثالث ، سنستخدم الإنترنت لتحديد موجة العملات الرقمية. سوف تعمل معاييرنا على مواءمة التقنية من أجل الابتكار المسؤول ، مثل البنوك التقليدية الأخرى ، لن يكون لدينا فرع فعلي أو مكتب أمامي. سنكون في متناول الناس في جميع مناحي الحياة طوال النهار والليل.

أدوار AFRICUNIA BANK

  • يقدم بنكنا غالبية الرموز المميزة (AFCASH) في شكل استثمارات موجهة تمامًا أو إجراء معاملات لعملات الذهب والعملات الورقية. يمكن للأطراف المهتمة باللامركزية والشفافية والتبادل استخدام منصتنا.

  • سيتم تعزيز ثقة المستثمرين بمجرد اعتماد الصندوق المصرح به من قبل مستشار قانوني. سيتم تحويل عوامل المخاطر إلى فرص للحفاظ على عملية الاستثمار.

  • من خلال تطوير منصات موحدة ، سيتم جذب الاستثمارات الكبيرة من خلال الصناديق الأولية. يوضح بنكنا أننا سنستمر في تطبيق معايير الصناعة بغرض إعداد رموز منتدى الاستثمار.

  • سيتم شرح الانفتاح والمساءلة من خلال تبادل الاهتمامات في الصناديق وتقاسم الأرباح.

  • سيحصل مديرو الاستثمار على موافقة من منصة AFRICUNIA BANK لتمكينهم من إنشاء وإدارة صندوق استثماري أولي. هذا عبء تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية.

  • سيحصل مديرو الاستثمار على موافقة من منصة AFRICUNIA BANK لتمكينهم من إنشاء وإدارة صندوق استثماري أولي. هذا عبء تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية.

  • تخطط AFRICUNIA للوصول إلى المقياس لتقديم منتجات مصرفية تقليدية ومتنامية في عصر تكنولوجيا Blockchain ، والذي يصبح في نهاية المطاف متجرًا شاملاً لكل المتطلبات المصرفية.

  • نحن في صدد تنفيذ AFCASH – وهو برنامج مبني على خوارزمية توافق بروتوكول AFRICUNIA (APCA) للتعامل مع قضايا الحقيقة والإجماع والمرافق الآن بعد أن تم حل بعض البروتوكولات الحالية. هدفنا الرئيسي هو تطوير معايير جديدة لرموز الاستثمار التي ستكون بمثابة حافز لردم الفجوة بين فيات وعملة المفعول.

  • نحن نقدم رؤية لمستوى جديد من المركبات الرمزية التي ستساعد في سد الفجوة بين عوالم التشفير التقليدية. على وجه الخصوص ، سوف تصبح منصة AFCASH متجرًا مناسبًا لمديري الأصول الذين يرغبون في إنشاء وإدارة الصناديق المبدئية.

  • في جوهرها ، سيطبق AFRICUNIA BANK فوائد تقنية Blockchain في كل مكان في عالم الاستثمار التقليدي. إذا كان لديك تقنية Blockchain ، فإن AFCASH هو الحل الخاص بك. فهو يجمع بين جميع جوانب سيارة الاستثمار الرمزية ، من التكنولوجيا إلى البنية التحتية والامتثال القانوني لإنشاء “عملة مشفرة”.

  • تتخيل البنوك التي تقدم أفضل الخدمات المالية والاستثمارية المتاحة للجميع دون قيود ، حيث يمكنك تخزين أصولك المشفرة وإدارتها بأمان ، وحيث يمكنك إجراء المعاملات والمبادلات الآمنة والسريعة. انها هنا الآن – البنك الذي تتعامل معه والسوق المالية – AFRICUNIA.

  • هيكل السكة الحديدية

 

هيكل الصندوق

  • من الواضح أن هيكل الصندوق سيستمر في التغير اعتمادًا على آراء محامينا القانوني. ومع ذلك ، سيخصص حاليًا 50٪ من الأفكاش للمساهمين العامين ، وسيظل 30٪ من ممتلكات الشركة ويحتفظون بمؤسسة تطوير المشاريع وتمويل المشاريع الاجتماعية والبيئية. سيتم توفير خمسة عشر بالمائة (15٪) للأعضاء المؤسسين ، و 3٪ للمستشارين والشركاء ، بينما سيتم توزيع النسبة المتبقية البالغة 2٪ على حملة باونتي.

 

الحصول على الدخل

  • في نهاية كل سنة مالية، وسيتم توزيع 20٪ من AFRICUNIA BANK الربح بين تستند جميع المساهمين رمز (AFCASH) على كل مساهم من العدد الإجمالي الصادرة عن الرمز، وسوف تلقائيا أن تدفع لنا في محفظة المستخدمين عملات كل على التوالي. وبعبارة أخرى، يحق لك الحصول على دخل من هذا BANK.Anggap AFRICUNIA كما الدخل السلبية.

TECHNOLOGY

  • للبقاء ضمن حدود الخدمات المصرفية التقليدية ، سوف نستخدم معهد الدفع الرسمي (API) بحيث يستخدم معايير الخدمة والابتكار المناسبة.

  •   إن تأسيس AFRICUNIA BANK هو زيادة في رأس المال الاستثماري وفقاً لتطور العملاء والذي بدوره يزيد عائدات العوائد.

  •   بالإضافة إلى ذلك ، بقدر ما يتعلق الأمر بأمن تكنولوجيتنا ، فإن بنية شبكتنا لا مركزية. ولذلك ، فإن أدوات تخزين البيانات والتشفير المشفر وآليات الأمن من أجل تحديد هوية الأفراد أو الشركات والتوثيق والإذن بها ترتبط بالأدوات.

  •   تتم معالجة البيانات تلقائيًا باستخدام خوارزمية AI المطبقة. في هذه الصفحة ، هناك بعض من تقنياتنا …

 

ستحدث تقنية Blockchain ثورة في جميع السيناريوهات الرقمية. وهذا من شأنه أن يعطل بعض الصناعات ، لا سيما القطاع المصرفي ، ويجعل العملية المالية أكثر ديمقراطية وأمانا وكفاءة. في هذا العصر الرقمي ، يتم دفع جميع المدفوعات تقريبًا إلكترونيًا ويتوقع الأشخاص معالجة الدفع في الوقت الفعلي ، ولكن هناك تحديات. لا يقتصر تحويل الأموال على نقل الأموال من بنك إلى آخر. لفترة طويلة بما فيه الكفاية ، في كثير من الحالات لمدة يومين أو أكثر للمدفوعات المحلية و 3 إلى 5 أيام عمل للدفعات الدولية. فقط من خلال HIDDEN و SMILE COSTS مع أفريقيا

  • من خلال إزالة وسطاء الطرف الثالث والتكاليف العامة لتبادل الأصول ، فإن Blockchains لديه القدرة على تقليل تكاليف المعاملات.
  • باختصار ، سوف تستند AFCASH على AFRICUNIA PROTOCOL CONCENSUS ALGORITHM (نظام الشبكة الخاصة) ، والتي لا تقوم فقط بجميع وظائف نظام Bitcoin و Ethereum ؛ ولكن أيضا قابلة للبرمجة جدا.
ميزات تقنية BLOCKCHAIN ​​لدينا
  • لدينا ميزات تقنية Blockchain ، ومطوري المستوى العالمي لدينا والدعم من القارة الأفريقية ، ونحن متفائلون بأن أفريكانيا Blockchain هو البقاء هنا ومستقبلها مشرق. تماشياً مع البنوك الرقمية ، تم إطلاق AFCASH وهي عملة رقمية من AFRICUNIA BANK. يتم تطوير AFCASH من قبل شبكتنا الخاصة من البداية وبالتوازي مع Bitcoin ، Ethereum ، الخ ، ويتضمن العديد من أحدث التطورات التكنولوجية.
سيعطيك بنك AFRICUNIA نظامًا شفافًا
  • سيوفر البنك نظامًا شفافًا للمعاملات بالعملة الرقمية في بيئة تقنية آمنة ، مما يقلل إلى أدنى حد احتمالية الاحتيال والتقلبات في قيمة عملتنا الرقمية – AFCASH. في الواقع ، أنشأنا العلاقات التي فقدت بين الأعمال المصرفية التقليدية والاقتصاد العالمي الجديد الذي يهيمن عليه Blockchain.

نبني تطبيق ل BLOCKCHAIN
 
فريق الإبداع
إن ميزات فريقنا هي الكثير من الأفراد ذوي السمعة الطيبة والحيوية والموهوبين والعاطفيين والعمل الدؤوب في جميع القارات. نحن نجمع بين الجهود لإدارة الترميز ، وإنشاء وبناء العلاقات في المجالات التكنولوجية والمالية والتجارية والقانونية. يمتلك القادة أساسًا قويًا في مجال التكنولوجيا المالية ، والعملة المشفرة ، ورأس المال الاستثماري ، وريادة الأعمال ، وتطوير المنتجات ، وإدارة الأصول ، والترتيبات القانونية.
 فريق رائع
دون تشانسيلور – المؤسس والرئيس (CEO)
مادلين جي. وينكلر – سكرتير الشركة
ديتر فرانك ويبف – مدير تطوير الأعمال
إيرينا يوهانيوك (ماجستير ، خبير اقتصادي دولي) – مدير التسويق
جيرالد تيسيير – رئيس قسم التكنولوجيا (CTO)
ألكسندر Papievis – مساعد CTO
Adedapo Ajayi – Asisten CTO
كريستيان بوجدان – المطور Blockchain
عثمان فاروق – مصمم جرافيك
Panda O. Oku – رئيس العمليات
كلوديوس لين – مدير المشروع
نور الهام – مدير باونتي
أوكسانا سوكولوفسكا – مساعد مدير التسويق
سينا إيكلير – منسق ، اللغة والترجمة
فاسيل بافلوفيتش – المستشار المالي
Nesto Boccovi – مستشار مالي
جريجور نوفاك – مستشار التكنولوجيا
كارل هارتمان – مستشار التكنولوجيا
محام م Nlemedim – محام / مستشار قانوني
LP PGDip محام كال ايفانز – مستشار قانوني
محام المحامي كيستر Elebesunu – مستشار قانوني
المحامي كيفن كو – المستشار القانوني
بار فلاد Andriushchenko – المستشار القانوني
الدكتور Sambhaji Kokitkar – AFRICUNIA Rep، India
المهندس. اسحق ال اسانمي – ممثل افريكانيا ، لاغوس ، نيجيريا
Chigo Ogoko – AFRICUNIA Rep، Abuja، Nigeria
ريجي غارسيا – مدير المبيعات 
موقع الويب:  https://africunia.com/
برقية:   https://t.me/africunia
وسائل الإعلام:   https://medium.com/@africunia
اسم المستخدم: COB 
Link: https://bitcointalk.org/index.php؟action=profile؛u=1929500

Tidak ada komentar:

Posting Komentar